منتدي الفنانة نانسي عجرم



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

   لقد تم انطلاق كرسي الإعتراف في انتظار نتائج التصويت 


مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تابعونا علي منتديات jula collection
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 12:38 pm من طرف بسملةالرحمان

» طفل عمره دقائق يبتسم مع امه بعد الولاده مباشره
الأحد مايو 12, 2013 9:56 am من طرف maria

» des robes mini hhhh
الأحد مايو 12, 2013 9:51 am من طرف maria

» فساتين صيفيه قصيره رائعه للصبايا 2013
الأحد مايو 12, 2013 9:39 am من طرف maria

» تابعونا علي شبكة عالم المعالي
الخميس مايو 09, 2013 5:02 am من طرف amine

» صور نانسي عجرم 2013
الأحد أبريل 07, 2013 8:14 pm من طرف amine

» سجل/ي دخ ـوولك ب لاإلـــه إالا الله
الأربعاء أبريل 03, 2013 6:31 am من طرف amine

» ديكورات غرف نوم عصرية
الإثنين أبريل 01, 2013 10:11 am من طرف بسملةالرحمان

» ارووووووع صالونات ل 2013
الإثنين أبريل 01, 2013 10:07 am من طرف بسملةالرحمان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي النجوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي الفنانة نانسي عجرم على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amine - 544
 
nesrine - 219
 
maria - 186
 
أسماء - 173
 
شهر زاد - 130
 
بسملةالرحمان - 106
 
A.Ronaldo - 68
 
ميريام بنت الجزائر - 57
 
nourhene - 54
 
hadjer - 46
 
تصويت
اختارو عضو يكون ضيفنا في كرسي الاعتراف
أسماء
67%
 67% [ 2 ]
BihaM@ BritaN
33%
 33% [ 1 ]
A.Ronaldo
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 الهيبز يعود كموضه صيف 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nesrine
نائب المديرة
avatar

انثى الابراج : السرطان عدد المساهمات : 219
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 31
الموقع : http://nancy.mam9.com

مُساهمةموضوع: الهيبز يعود كموضه صيف 2011    الأربعاء أغسطس 31, 2011 8:38 pm






أرجل و اسعة و ملابس فضفاضه … الهيبز يعود كموضه صيف 2011

يشهد موسم الصيف هذا العام عودة قوية لاستايل الهيبز الذي يمتاز بمطبوعات الزهور والتقليمات العريضة والتنورات الطويلة الفضفاضة. وبعدما طغت الطلة الرومانسية التي تتحلى بالرقة والبساطة على شوارع عواصم الموضة العالمية خلال المواسم الماضية بصفة منتظمة، تمتاز طلة هذا الصيف بالنماذج كبيرة الحجم والملفتة للنظر؛ حيث تحل النقوش ذات المقاسات الكبيرة محل نقوش الزهور الدقيقة والرقيقة، كما أن القبعات المتدلية تطل بأحجام كبيرة تبدأ من مقاس XL وتنطق بسحر الستينيات.



ملابس ذات ألوان زاهية تتألق بنقوش الزهور والنماذج الجريئة والمتحررة .. هذه هي ملامح موضة حركة «فلاور باور» الشبابية (Flower Power Action) التي نشأت خلال الستينيات. وفي هذا الموسم تعول أيقونات الموضة العالمية من أمثال Dolce & Gabbana و Gucci و Prada مرة أخرى على الطلة المميزة لأطفال الزهور “شباب الهيبز”. وتفسر كاترين بيرلينغ، مدونة الموضة بمدينة ميونيخ جنوبي ألمانيا، سبب عودة استايل الهيبز للتربع على عرش الموضة باستمرار، بقولها :”يصطبغ هذا الاستايل بطابع كاجوال للغاية. عندما يحل فصل الصيف، يتوق الجميع إلى الألوان المبهجة والملابس الفضفاضة”.



وأشارت بيرلينغ إلى أن طلة الهيبز تستحضر في الذهن صورة الشمس والشاطىء والبحر، أيضاً لدى مصممي الأزياء وماركات الموضة؛ فبينما أطلت عارضات أزياء Gucci و Marc Cainعلى منصات العرض بفساتين تتألق بنقشات الزهور، أطلت عارضات أزياء Prada بفساتين ذات ألوان صارخة تحمل طابع البوب. وتتضمن تشكيلات ماركة Accessorize أو Orsey قبعات متدلية ذات أحجام كبيرة جداً.



وفي حين كانت الطلة في المواسم الماضية تكتفي بقطع ملابس مفردة تحمل لمسة الهيبز التي تثير الحنين إلى الستينيات والسبعينيات، تصطبغ الطلة هذا الصيف بطابع الهيبز من قمة الرأس إلى إخمص القدم. وأوضحت بيرلينغ ملامح هذه الطلة بقولها :”يتم تنسيق القبعة المتدلية مع نظارة شمسية ضخمة وترك الشعر الطويل والمموج يهفهف”. وتنصح بيرلينغ بتنسيق القبعة الملفتة للنظر مع سروال جينز وبلوزة حريرية أو قطنية، مشيرة إلى أن التنورة الطويلة تتناغم أيضاً مع القبعة المتدلية والنظارة الشمسية كبيرة الحجم XL.



وينبغي الاهتمام بالنسب الصحيحة مع التنورات والفساتين الطويلة (الماكسي). وبالنسبة للفساتين والتنورات التي ترفرف حول السيقان أو التي تزدان بالطيات يُراعى أن تكون ذات قصة ضيقة من عند الخصر. وتؤكد بيرلينغ أن ارتداء توب ضيق ولكن مع حزام عريض أو بلوزة ملفوقة يفي أيضاً بنفس الغرض.



وفي هذا الصيف تجعل ماركة Marc Cain نماذج الباتيك – كان حتى وقت قريب أحد العناصر المميزة لاستايل الجماعات المتمردة على عادات وتقاليد المجتمع – مقبولة ولائقة اجتماعياً؛ حيث تتلألأ نقاط الباتيك ذات المظهر المغسول في تداخل لوني رقيق على “التي شيرتات” والفساتين والبلوزات. كما بثت الماركة روحاً جديدة في نقوش الستينيات المستوحاة من الحيوانات البرية، ومن ثم تُشكل مطبوعات الزهور التجريدية ذات التقليمات العريضة والتفاصيل المستوحاة من شكل الأسد استايل لا يمكن أن تخطئه العين. وعن هذه الطلة تقول كارين فايت، مديرة قسم الإبداع لدى Marc Cain :”هذه الطلة تعيد إلى الأذهان صورة نجمات السينما العظيمات في الخمسينيات والستينيات. يتسم المزج بين البقع اللونية ومطبوعات الزهور والأسد بالأنوثة الطاغية والإثارة”.



وتُعد نقوش الزهور بالنسبة لفصل الصيف كالملح في الحساء. وفي هذا الموسم تبدو نقوش الزهور كما لو كانت تتبارى فيما بينها من حيث الشكل والحجم وروعة الألوان. وفي هذا الصيف يزدان البليزر والأفرول والبونشو أيضاً بالورود وزهور البنفسج والقرنفل كبيرة الحجم. وتقول داغمار دوبروفيسكي، مستشارة المظهر بالعاصمة الألمانية برلين :”يمكن للنساء الجريئات أن يمزجن بين عدة نقوش زهور مختلفة. ومن تميل إلى الرقة، فيمكنها أن تنسق قطعة ملابس ذات نقشة زهور مع قطعة أخرى أحادية اللون”. وتقدم ماركة Benetton على سبيل المثال طلة تتألف من وشاح جذاب ذي نقشة زهور مع سراويل قصيرة زرقاء اللون تتسم بالبساطة وتوب أبيض اللون.



كما يعود السروال ذو فتحة الرجل الواسعة إلى موضة الحياة اليومية مرة أخرى، وهو يطل في تشكيلة ماركة Andrew GN بلون بنفسجي، أما في تشكيلة ماركة H&M فيطل كسروال جينز ذي طية يتسع بالاتجاه إلى أسفل. وحينما يكون هذ السروال مصنوع من قماش البدل وذا لون أسود، فإنه يكون صالحاً للارتداء عند الذهاب إلى العمل. كما أنه يبدو كلاسيكياً أيضاً، حينما يكون مصنوعاً من الحرير أو قماش القيطان ويزدان بنقوش الزهور أو نماذج الجرافيك. وعن تأثير هذا السروال على المظهر تقول كاثرين بيرلينغ :”فتحة الرجل الواسعة تجعل الخصر يبدو أنحف، ولكنها تجعل القامة تبدو أقصر أيضاً”.



وبينما تُعد الصنادل المسطحة تماماً أنسب الأحذية التي يمكن ارتداؤها مع التنورات الفضفاضة، ينصح خبراء الموضة بارتداء الأحذية ذات الكعب العالي مع السراويل ذات فتحة الأرجل الواسعة. فبذلك يمكن زيادة طول الأرجل بضع سنتيمترات بصرياً، مما يُعد ملائماً للغاية لقصة السروال والمرأة التي ترتديه على حد سواء. وبإتباع القواعد نفسها يتم ارتداء السروايل ذات أرجل الأفيال (Elefant Pants) الأكثر وسعاً والتي تمثل هي الأخرى موضة رائجة أو الأفرولات ذات الأرجل الواسعة، مثلما يظهر في تشكيلة H&M.



وأشارت مستشارة المظهر الألمانية دوبروفسكي إلى أن موضة الأحذية تتضمن هي الأخرى موديلات مستوحاة من الزمن الجميل، فعلى سبيل المثال، تشتمل تشكيلة ماركة Tamaris على أحذية ذات نعل سميك وذات نعل مخروطي تتألق باللون الأزرق، وقد وضع مصمم الأحذية ستيوارت فايتسمان تصميماً لأحذية ذات نعل مخروطي تتألق باللون الموف، أما تشكيلة ماركة New Yorker فتتضمن موديلاً باللون الكاكي. وتقول دوبروفسكي :”أيضاً الأحذية ذات النعال الخشبية السميكة تضفي سحر استايل الهيبز على المظهر، وهي تتناغم مع التنورات الماكسي بنفس قدر تناغمها مع السروايل القصيرة الساخنة”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهيبز يعود كموضه صيف 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاصفه شمسيه ستهاجم الارض 2011 خبر من وكلاه ناسا
» اسم سيارة
» حصريا على حبه دى جى وبس لعبه بيت الرعب 2011
» البسة شتوية للبنات رائعة جدا
» منتدى السوبر ستار يقدم اقووووووووى برنامج فك بند فك باند الرومات الصوتية ** وفك باند الشبكة ...... هااااااااايل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفنانة نانسي عجرم  :: اقسام عالم ارجال و النساء :: الجديد في الموضة-
انتقل الى: