منتدي الفنانة نانسي عجرم
منتدي الفنانة نانسي عجرم
منتدي الفنانة نانسي عجرم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لقد تم انطلاق كرسي الإعتراف في انتظار نتائج التصويت 

كلمات أحيانا   هاني شاكر  Fond_k10
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تنظيف فلل ابوظبي
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالأربعاء مايو 24, 2023 3:51 pm من طرف ميسم سعيد

» شركة نظافة منازل بالمدينة المنورة
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالأربعاء مايو 24, 2023 2:31 pm من طرف ميسم سعيد

» شركات مكافحة الحشرات أبوظبي
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالخميس مايو 18, 2023 10:45 am من طرف ميسم سعيد

» لابتوب للبيع في السودان
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالخميس مايو 18, 2023 8:21 am من طرف ميسم سعيد

» تنظيف صوفا
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالخميس مايو 11, 2023 3:40 pm من طرف ميسم سعيد

» مكافحة صراصير ابوظبي
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالأحد مايو 07, 2023 9:46 am من طرف ميسم سعيد

» مكافحة الفئران
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالإثنين أبريل 17, 2023 11:21 pm من طرف ميسم سعيد

» تنظيف صوفا
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالخميس أبريل 06, 2023 2:32 pm من طرف ميسم سعيد

» برنامج ادارة الموظفين
كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالإثنين أبريل 03, 2023 1:37 pm من طرف ميسم سعيد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي النجوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي الفنانة نانسي عجرم على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amine - 544
كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_rcapكلمات أحيانا   هاني شاكر  I_voting_barكلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_lcap 
nesrine - 219
كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_rcapكلمات أحيانا   هاني شاكر  I_voting_barكلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_lcap 
maria - 186
أسماء - 173
شهر زاد - 130
بسملةالرحمان - 106
ميسم سعيد - 91
A.Ronaldo - 68
ميريام بنت الجزائر - 57
nourhene - 54
تصويت
اختارو عضو يكون ضيفنا في كرسي الاعتراف
أسماء
كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_rcap67%كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_lcap
 67% [ 2 ]
BihaM@ BritaN
كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_rcap33%كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_lcap
 33% [ 1 ]
A.Ronaldo
كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_rcap0%كلمات أحيانا   هاني شاكر  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
سحابة الكلمات الدلالية

كلمات أحيانا هاني شاكر

كاتب الموضوعرسالة
nesrine
نائب المديرة
nesrine

انثى الابراج : السرطان عدد المساهمات : 219

كلمات أحيانا   هاني شاكر  Empty
مُساهمةموضوع: كلمات أحيانا هاني شاكر    كلمات أحيانا   هاني شاكر  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 26, 2011 9:30 pm

أحيانا ... ببقى مش عايزك نهائي وأبقى نفسي أكون فدائي وأنسف الحب اللي فية وأطلب الموت لاشتياقي

أحيانا ... ببقى شايفك نار في دمي ويفى عايش كل همي انو أفوق منك ياوهم وأتولد لحظة فراقي

ببقى نفسي أهد كل قصور بنيتها عشان خسارة تسكنيها وأبقى نفسي كل فرحة وهبتهالك تبقى دمعة تحزنيها

ببقى نفسي أهد كل قصور بنيتها عشان خسارة تسكنيها وأبقى نفسي كل فرحة وهبتهالك تبقى دمعة تحزنيها

بس لسة اليأس ما تمكنش مني يعني لسة برضه باقي ... يعني لسة برضه بـــاقي

أحيانا ... تبقى أغلى أمنياتي إني أنسى ذكرياتي وأني أشيلك من حياتي وأشتري عمري اللي باقي

أحيانا ... ببقى مش عايز تحدي وانت عايشة الدنيا ضدي امحي بغرورك وهدي بس إلا كبريائي

بس لسة اليأس ما تمكنش مني يعني لسة برضه باقي ... يعني لسة برضه بـــاقي يعني لسة برضه بـــاقي

كلمات أحيانا هاني شاكر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات كل اللي داريته من سنين هاني شاكر
»  كلمات اغنية مغرومي
» كلمات للتعبير عن الحب